الرئيسية / عروستنا الجميلة / 
أمور يجب أن تجرّباها في سنتكما الأولى من الزواج


أمور يجب أن تجرّباها في سنتكما الأولى من الزواج

بعد انتهاء ترتيبات الزفاف ورحلة شهر العسل، والفراغ من شتى أنواع العزائم والاستضافات من المباركين من العائلة والأصدقاء، ستبدأ السنة الأولى من زواجكما، وهو الوقت المناسب لاختباركما قيم ومبادئ كل منكما في العيش بالإضافة لكونه الوقت المناسب لبناء طقوسكما وعاداتكما الجديدة وأي أساسات لازمة لحياتكما المستقبلية بسعادة وتناغم.

جرّبا هواية مشتركة جديدة

قد يفيدكما أثناء قضائكما بقية حياتكما معاً، إيجاد المزيد من العوامل المشتركة التي تستمتعون بممارستها معاً، مثل اعتناق هواية رياضية كانت أو غيره، والتي عن طريقها ستتعلمان الكثير عن بعضكما ومع بعضكما.

اذهبا في رحلٍ قصيرة

تخيّلا كم من المجدّد سيكون ذهابكما إلى أماكن استجمام محلية، بعيداً عن مشاغل الحياة وضغوطاتها كل عطلة أسبوع، نشاط والذي ليس من الضروري أن يكون مكلفاً كهذا كفيل بتوطيد العلاقة بينكما وتشارككما المزيد من المغامرات والذكريات.

أنشآ حساب ادّخار مشترك

بعد زواجكما، سوف تتشاركان العديد من الأهداف المستقبلية، سواء كانت سيارة جديدة، بيتاً جديد، أو حتى تحضّراً لتحمّل تكاليف إنجاب أولاد في المستقبل، وإنشاء حساب ادّخار أحد الخطوات الأولية المهمة لتحقيق أهدافكما بطريقة منظّمة ومخطّط لها.

أنشآ تقليدكما الخاص

سواء كان ذلك الالتقاء على وجبة الإفطار أو لربّما الغداء، الخروج في موعدٍ غرامي كل خميس، أو أياً كان النشاط الذي قد تقومان به، احرصا على إنشاءه في هذه السنة، فمثل هكذا أمور كفيلة بتقريبكما دائماً.

اعتادا على تقديم التنازلات

ليس هنالك طريقة سحرية لتفادي الجدالات والمشاكل التي ستحدث بينكما، وأفضل الحلول للمشاكل من هذا النوع تبدأ بالتنازلات، والتي فور اتقانكما هذه المهارة ستكون كل حادثة من هذا النوع فرصة أخرى لتحسين حياتكما وزيادة القرب بينكما.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *